أداه حساب عدد الحروف فى العناوين وميتا تاج المواضيع

لا تعليق

عناوين ووصف كل المواضيع الميتا تاج يلعب جزء لا يتجزأ في نظر محركات البحث. ومن المهم أن يكون وصف الموضوع يجب أن لا يتجاوز 145 حرفا بما في ذلك المسافات وعنوان الموضوع يجب أن لا يتجاوز 66 حرفا . عناوين المواضيع هي فرصتك الأولى وربما الأخيرة لإقناع الزائر بالبقاء فى موقعك دون غيرة. اعتبر رئيسية الموقع كالصفحة الأولي لأى جريدة إخبارية يومية، ان لم تكون العناوين الرئيسئة بها جذابة وذات صباغة مناسبة لن يقبل على شرائها أحد .

لإعطاء وجهة نظر توضيحية، انظر الصورة أدناه،

يمكنك ان ترى بوضوح وصف المدونة في حدود 145 حرفا وهذا هو السبب ليس مقطوع. على العكس من ذلك قد تجاوزت حدود 66 أحرف لعنوان موضوع آخر وهذا هو السبب في بعض النصوص يبدو أن مقطوع. تأكد من أن تكتب وصف الخاص بك لمدونتك والمشاركات والعناوين في الحدود المطلوب لجذب الزوار إلى مدونتك أكثر وأكثر.

لحساب عدد الأحرف الخاص بك يمكنك استخدام أداة MBT أدناه. 
هذه الأداة تحسب لك عدد الحروف فضلا عن مساحات.


بقلم العماد

عماد البدري : غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

لا تعليق

إرسال تعليق