6 طرق يمكنك كسب المال من منصة بلوجر

6 تعليقات
بلوجر هو قوي ومنتج مميز الذي تم التوسع ليكون مصدر نظام CMS مفتوحة. هناك الكثير من الناس والشركات الذين يكسبون أكثر من مبالغ مالية معتبرة من خلال المدونة الخاصة بك. هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلال استخدام مدونتك لكسب المال، بما في ذلك صنع المال مثيرة للاهتمام هو هدف مهم للكثير من المدونين، لكن ضيعنا الكثير من الموقت  وعادة ما نخيب نحن مع النتائج البحث عن مجرد تسميته. هذا المقال هو الشيء الذي يمكن أن تستوعب لسرد أفضل طرق وأسهل وسيلة لكسب المال، في هذه المقالة، سوف نظهر لكم فقط كيف يمكنك كسب المال من منصة بلوجر..


ــ بيع قوالب :

بيع قوالب بلوجر هي على الارجح أفضل وسيلة أن الناس تعتقد عند اتخاذها مثل الكعك الساخن يؤدي إلى أرباح ضخمة، هناك المئات والآلاف من المواقع المعروفة الذين هم مجرد كسب للعيش من خلال بيع قوالب على الانترنت. يعمل الى حد كبير مثل السوق على الانترنت حيث يمكن للناس شراء وبيع قوالب.

يمكنك أيضا إن تجرب حظك على Themeforest.net عن طريق بيع القوالب الخاصة بك من خلال السوق الخاصة بهم.
قبل أن تتمكن من البدء في بيع قوالب، لديك تمرين الاختبار السريع للحصول على عضوية مجانية المطور. إذا كنت مجنونا HTML و CSS لديك فرصة لتوليد بعض المال لائقة عن طريق بيع قوالب بلوجر على الانترنت.

إذا كنت تملك موقع على شبكة الإنترنت أن يستقطب حركة جيدة أو من المحتمل لجذب حركة المرور في المستقبل، يمكنك الذهاب لشراء قوالب كالجزء الأكبر وبيعها. للحصول على حقوق إعادة توزيع كل ما عليك القيام به هو شراء موزع القوالب التي تقدم العديد من مقدمي الخدمات في قالب ويب اليوم.

ــ بيع القطع والإضافات :

يمكنك تطوير الإضافات بشكل جذابة ومفيدة، ويمكن بيعها في الأسواق المختلفة مثل Codecanyon. مفهوم الإضافات لخاصة بك ينبغي أن تكون موجزة وجذابة لأن الناس سوف تشتري فقط الإضافات التي بالتأكيد مثيرة للإعجاب.

 خلاف ذلك، بلوجر لديه مخزون هائل من الإضافات المجاني. الناس لن تشتري الإضافات الخاصة بك حتى أنها ذات نوعية جيدا.
فهو مثالي إذا كنت مبرمج ماهر، قد لا تكون لديك مهارات تطوير القالب، ولكن يمكن طرح القطعة لائق. جرب حظك قد تكون يوما ما يمكن أن تعمل أيضا مع جوجل.

ــ عرف تطوير التصميم :

إذا كنت مطور ويب ومصمم محترف، بالنسبة لك يمكن أن تكون جهاز صنع كسب عائدات أعلى بجعل استخدام قوالب ويب.
أولاً أنت يمكن إرضاء العملاء الخاص بك مع السرعة التي يمكنك إكمال العمل، وفي الوقت نفسه الحصول على أكثر دوروا كما القوالب الجاهزة موقع على شبكة الإنترنت وسيلة رخيصة. كل ما عليك القيام به هو شراء قوالب الخالصة وبيعها بعد إجراء التعديلات. إحدى الطرق للقيام بذلك من خلال الانضمام إلى عضوية البرامج التي تقدمها مقدمي قالب ويب في Templateism.com. هذا سيوفر لك الوصول إلى مجموعة كبيرة من قوالب ويب بتكلفة مرة واحدة. معظم مصممي الويب يمكن أن ما يقرب من ضعف ما تحققه من الأرباح، والعناية بمشاريع متعددة وأيضا الاحتفاظ بالعملاء بجعل استخدام هذا الأسلوب. أيضا مصممي الويب يمكن جذب عملاء جدد عن طريق تخفيض رسومها الخدمة.

ــ إنشاء مواقع الموارد :

تماما مثل كنوز مدونتي، يمكنك تقديم المحتوي الجيد والمفيد والجديد وعدم النقل ولابأس بالاقتباس على أساس بلوجر حيث يمكنك تبادل النصائح والإضافات والدروس المتصلة منصة بلوجر. تحتاج إلى توفير المحتوي التعليمية القائمة على الجودة وإلا هناك الكثير من المنافسين في هذا المتخصصة.

عليك أن تكون فريد من نوعك من أجل البقاء أنـت أنـت خلقك الله مختلفـا تماما عن غيرك فلقد خلق الله أبنـاء آدم، و كلٌ له طبيعته الخاصة، مواهبه التي أودعها الله إياه، فعليك أن تكتشفها وتنميها، وتعمل من أجل تطويرها حتى تكون فريداً من نوعك . .
فأنت لا يشبهك أحد، فكر بـ نفسية مرحة إذا أردت التفكير بأمر ما، فعليك اختيار الوقت التي ترى فيه نفسك صافي البال هادئـاً،
حتى تستطيع التفكير بـ سلاسة و بدون تعقيد.

المحتوى الخاص بك هو الشيء الرئيسي تحتاج لطهي محتوى بخصآئص مذهلة لإقناع زوار موقعك بعملك.

ــ محتوى الموقع :

منذ ذلك الحين، بلوجر مرنة وخالية فلماذا لا لبدء موقع على شبكة الانترنت يعتمد على موضوع معين.
أولا وقبل ان تنشئ مدونة عليك ان تختار المجال الذي تبرع فيه والذي ترى انك ستقدم فيه مواضيع جديدة وحصرية لان كثيرين يتوجهون لمجالات لا يفقهون فيها شيئا فقط لأنها مطلوبة وهذا خطأ كبير لانك لن تقدم الجديد وستعتمد كثيرا على النقل من مواقع اخرى إدا أين هو دورك من هذا كله لذالك عليك اختيار مجال تكون لديك دراية لابأس بها في المجال الذي اخترته لأنك ستضع الجديد وستكسب ثقة الزوار وثقة محركات البحث وتحصل على بيج رانك بسرعة ويبدأ ازدهار حركة المرور يمكنك نقد ذلك مع منصات الإعلانية الأخرى مثل AdSense، BuySellads، Infolinks وغيرها فهي تتطلب التفاني والكثير من الصبر، لكن الجائزة لافت للنظر جدا.

ــ تقديم الاستشارات :

من أكثر الأشياء شهرة فى جميع صفحات الانترنت للربح من الانترنت، و للأسف يجهل الكثير منا كيفية استخدام هذه الخاصيه للربح من الانترنت، و ان انتقلنا إلى شرح هذا سوف يأخذ منا عشرات الصفحات، لكى نشرحه جيدا. عليك تقديم .نصائح وتوجيهات لشركات والعملاء على الكيفية التي يمكن أن تعظيم إمكاناتها لكسب باستخدام منصة بلوجر. يمكنك توفر لهم النصائح المفيد حول موضوع محدد. يمكن أنها تتعلق أي شيء مثل التسويق التابعة لها، محرك البحث الأمثل، والتدوين، وحتى المدونة. يمكنك حتى تعطيهم المشورة من خلال خدمة مكالمات سكايب.

ــ والخلاصة :

الطرق التي ذكرناها أعلاه، طرق قليلة من السهل تنفيذه دخل مضمون غالبا. في الواقع، هناك العديد من الطرق التي من خلالها يمكن استخدامها لكسب الأرباح يوميا و أكثر. كل شيء يعتمد على تفكيرك والتفرد لأن كل من لديه القدرة على الخروج مع شيء فريد من نوعه.

اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك حول هذه المقالة؟ إذا كان لديك طرق أفضل لصنع المال على الانترنت من مدونات بلوجر بصفة خاصة ومن الإنترنت بصفة عامة، ساهمة في اثراء الموضوع معنا عن طريق التعليق. ربما تعليقك يفتح لنا الباب أمام جيل جديد  إن شاء الله كلنا نفيد ونستفيد وأكثر من ذلك. شكراً لكم على حسن المتابعة  أتمنى لكم الأستفادة

بقلم العماد

عماد البدري : غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

6 تعليقات

  1. روعة اخي ، واصل ابداعك :)

    www.thepro8.blogspot.com

    ردحذف
  2. يارك الله فيك اخي.
    تابعوني على مدونة الفضاء
    al-fadae.blogspot.com

    ردحذف
  3. السلام عليكم ارجوك اخي كيف اضع هذه التقسيمات التي انت وضعتها
    http://im31.gulfup.com/jAKpz.png ارجوك كيف اضعها اخبرني :(

    ردحذف
  4. نصائح صحيحة 100% شكرا لك على الموضوع

    ردحذف