كيفية تغيير تنسيق التورايخ المشاركات بلوجر

لا تعليق

هل فكرت في تغيير تاريخك المشاركات؟ لمساعدة الزوار الجدد لفهم بالضبط متي تم نشر الموضوع، معظم قوالب بلوجر ليست قوية بما فيه الكفاية لعرض التسجيل التاريخ مشاركاتك بالضبط في مدونة. انهم فقط تظهر الوقت متي تم نشره بدلا من إظهار التواريخ. لذلك، في هذه المقالة، سوف نعرض لكم كيفية تغيير تنسيق التواريخ من المشاركات بلوجر؟



لديك الحرية لتغيير تواريخ مشاركاتك فضلا عن صفحات الأرشيف من خلال الذهاب من خلال تحديد موقعك.
أول شيء عليك القيام به هو الذهاب إلى Blogger.com » مدونتك » تخطيط » آخر » هيئة تحرير ..
انظر الى الصورة التالية »


إضغط على رابط " تحرير "، ستظهر نافذة جديدة تعرض عدد غير قليل من الخيارات.
الآن فقط تحت "خيارات الصفحة بوست" تغيير تنسيق التواريخ. افتراضيا، فإنه يعرض فقط في المرة عندما تم نشر مقالك، وذلك من القائمة المنسدلة حدد تنسيق التاريخ الأنسب. مرة واحدة كل شيء يتم الضغط على زر الحفظ الموجود في الجزء السفلي من الصفحة.


تهانينا: لقد تم بنجاح تحديث تنسيق التاريخ المشاركاتك، هذا ربما يساعدك في تحسين ترتيب SEO الخاص بك.

بقلم العماد

عماد البدري : غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

لا تعليق

إرسال تعليق