الإعلان عن مسابقة كنوز مدونتي

6 تعليقات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ان شاء الله تمام وبصحة وعافية اليوم يسرنا الإعلان عن مجموعة من النشاطات الجديدة التي نتمنى أن تحظى بإعجابكم! مسابقة كنوز مدونتي لجميع أفراد الأسرة. تهدف هذه المسابقة إلى تحديد أفضل المدونات العربية وتنمية روح الإبداع لدى المدونين العرب وتشجيع الشباب على التدوين وإثراء المحتوى العربي على الإنترنت. لتقدم لهم فرصة الحصول على جوائز نقدية قيّمة , فضلاً عن الهدف الرئيس من هذه المسابقة، المتمثِل في استمرار التواصل بين المدونة وأصدقائها وقرَّائها؛ فهم الأساسُ الذي ننطلق منه، لأن رضاهم هو الهدفُ الذي نسعى إليه، بعد رضا الله عز وجل.

ستتم مكافئة الرابحين في هذه المسابقة بما يصل إلى 100 دولار أمركي من جواز نقدية، وكارت جوال 100 جنية مصري مقدمة من ادارة كنوز مدونتي وخدمة مصمم تحت الطلب أي شيء تريد بالفوتوشوب مجاناً لمدة 15 يوم، ولكن بالإضافة الجوائز المالية، ستوفر هذه المسابقة ع ابتكار الأفكار الرائعة للمدونين العرب المبتدئين للتعرف على بعضهم البعض وإنشاء مدونة ناجحة تجتذب أكبر عدد من القراء، وستكون بمثابة فرصة رائعة  لجميع أفراد الأسرة للتقدم في حياتهم والتنمية الأخلاقيَّة في المجتمع، لا تفوّت هذه الفرصة التي ستكون في مدونة كنوز مدونتي قريبًا!

يمكنك التسجيل للاشتراك بشكل مجاني من هنا ويمكنك إيجاد المزيد من المعلومات عن المسابقة من هنا .


بقلم العماد

عماد البدري : غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

6 تعليقات

  1. ممكن اخي توضيح اكثر حول المسابقة مجالها و ما هي الدول المدعومة.

    ردحذف
  2. السلام عليكم بادرة طيبة منك آخي عماد و من الطاقم لكنوز أيضا

    و في انتظار تفعيل المسابقة بإذن الله
    ســـــجـــــــــــــــل يا غالي ؛)

    مدونة عرب فوور ~تقنية بمعنى الكلمة ؛)----> www.arb-4.blogspot.com

    ردحذف
  3. مسابقة رائعة ا خي
    انا مشارك معكم باذن الله

    مدونة سوفت مصر SOFT MASR
    http://softmasr.blogspot.com/

    ردحذف
  4. أود الإشتراك معكم ، فكرة رائعة
    مدونة أندرويد بالعربي
    http://androidbl3rby.blogspot.com

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورخمة الله وبركاته
    جزاك الله خيراً على هذه المبادرة الرائعه
    أود الأشتراك :
    http://da3eea.blogspot.com

    ردحذف
  6. أود الإشتراك معكم

    http://v3200.blogspot.com

    ردحذف