لوحة التحكم الرئيسية في Blogger متاحة الآن بشكل جديد

تعليق واحد


بعد أن كانت لوحة التحكم الجديدة متاحة فقط على مسودة بلوجر، الآن أصبح بإمكان كل مستعملي بلوجر تجريبها و استعمالها. و قد لوحظ تحسن في التصميم حيث عدلت الألوان لتصبح أكثر وضوحا، كذلك جعل خيار تعديل القالب في رأس صفحة التصميم عكس ما شهدناه قبلا في مسودة بلوجر، و عموما فالتصميم الجديد متوافق إلى حد بعيد مع متطلبات اللغة العربية.
لكن و رغم هذا التحسن فإنه ليس بلوحة التحكم الجديدة أي امتياز على القديمة من حيث الإمكانيات و الفعالية، الشكل وحده هو ما تغير. مرة أخرى نقول أننا كنا نأمل أن تضاف خيارات تهم توطيد صداقة محركات البحث SEO عبر إضافة حقول الوصف و الكلمات المفتاحية... لكن ربما تتدارك بلوجر ذلك لاحقا.

الشكل الجديد لايزال قيد النجريب و بلوجر تتلقى التعليقات و الآراء حوله.
ما رأيكم إذن؟ هل جاء التصميم الجديد على قدر تطلعاتكم؟ و ما ملاحظاتكم حوله؟


رئيسية لوحة التحكم الجديدة

صفحة اختيار و تحرير القوالب

إدارة الصفحات مع خاصية السحب و الإفلات

محرر التدوينات

صندوق رفع الصور

صندوق رفع و تحميل القوالب
هذا الموضوع كتبته يوم 09/11/2011 ضمن تصنيف  فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

بقلم العماد

عماد البدري : غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

تعليق واحد

  1. بطييييييييييء مره انا جربته ومش عار ارجع على القديم لان انا جديد

    ردحذف