الإنضمام الى مدونة كنوز مدونتي

5 تعليقات
أخى أختي فى الله أحييكم بتحية الإسلام الخالدة، تحية أهل الجنة, سلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ..أما بعد
في خطوة كبيرة للإرتقاء بالمدونة لمستويات أعلى ، ندعوكم للمشاركة في هذا المدونة لنفتح معكم باب الإنضمام إلى فريق العمل و المشاركة بكتابة المقالات و التدوينات فيما يعرف بالـGuest Blogging ، و ذلك لمن يملك القدرة على الكتابة عن المواضيع التقنية من ناحية تقنية بحتة أو من ناحية الجرافيك. و بالتالي المشاركة في تقديم  دروس و إضافات و قوالب و الدعم و العبر و الدروس المتخصصة. إيمانا بأن المدونة مدونتكم و رغبة في تقديم محتوى عربي أكثر جودة و أوسع نطاقا ،إن الإنضمام الى فريق كنوز مدونتي أو المشاركة ككاتب ضيف ليس مفتوحا لمن هب و دب، فحرصا على تميز محتوى كنوز مدونتي و للمحافظة على النوعية العالية للمحتوى ، فإن هناك بعض الشروط الخاصة التي يجب ان تتوفر بمن يرغب في الإنضمام الى فريق العمل،رجاء أكمل قراءة هذا الموضوع قبل تقديم طلب الإنضمام .



الإنضمام إلى فريق التدوين .

كعضو في فريق التدوين يصبح بإمكانك كتابة تدوينات لجمهور أوسع ، و نشر صوتك و أفكارك إلى معضم الفئات التي ترغب في الوصول إليها ، و أثناء التدوين يسمح لك بإضافة روابط توجه إلى مدونتك الشخصية ، أو توجه إلى صفحاتك الشخصية أينما كانت ، و إن كانت تلك الروابط ستغني محتوى تدويناتك فلا تتردد في وضعها ، لا قيود هنا و لا قواعد - فقط تعليمات يجب الأخذ بها للحفاض على تناسق التدوينات في المدونة . القدرة على كتابة المقالات ( التدوينات) بأسلوب شيق و صحيح لغويا (اللغة العربية الفصحى هي اللغة الوحيدة التي تستخدم في النشر في مدونة كنوز مدونتي.) و بعد كل تدوينة تقوم بكتابتها سيظهر مربع التعريف بالكاتب يحتوي على معلوماتك ، و بعض الروابط للمدوناتك أو صفحاتك الشخصية ، حتى تُحفظ حقوق التدوين لأصحابها و يتسنى للجمهور التعرف أكثر عليك .

المواضيع التي نبحث عنها .

المدونة متخصصة في مجال الإنترنت و الويب ، و لكي لا تخرج عن هذا النطاق يجب أن تتمحور تدويناتك بين التصنيفات التالية :

أخبار الإنترنت .
إضافات بلوجر .
إضافات الوردبريس .
إعدادات SEO .
الربح من النت .
برامج الحاسوب .
دروس بلوجر .
دروس الوردبريس .
عجائب و تسليات ( لها علاقة بالإنترنت و الويب ) .
قوالب بلوجر .
قوالب الوردبريس .
مواقع و خدمات .
نصائح  ( لها علاقة بالإنترنت و الويب ) .
ملحقات الفوتوشوب .
ملفات Psd .
دروس تعلم الفوتوشوب .

و كل تدوينة تقنية ترى أنها تخرج عن نطاق هذه التصنيفات يمكن إدراجها تحت تصنيف : من هنا وهناك.

يمكن للتدوينة أن تندرج تحت أكثر من تصنيف ، بل و إنه بإمكانك إضافة تصنيفات أخرى ترى أنها مناسبة ، هي لن تظهر في أداة القائمة الجانبية ' التسميات ' ، و إنما ستظهر في أداة ' الأوسمة ' أسفل المدونة .

إتفاقات ضرورية .

يجب أن تكون تدويناتك حصرية في المدونة ، أو مترجمة ، و عند الإقتباس لا ضرر في تعديل المحتوى النصي قليلا حتى تضفي بعض لمساتك الشخصية في التدوينة ، و بالطبع مع ذكر مصدر الإقتباس بتصرف .
لا نقبل أن تقوم بنسخ تدويناتك من مدونتك الشخصية ، أو من موضوع لك في منتدى ما و نشرها هنا بإسمك
يحق للمدير أن يقوم بتعديل تدوينات - ليس المحتوى - و إنما من الناحية التنظيمية و التنسيق .
لا يتم نشر التدوينات إلا بعد إضطلاع المدير عليها .

إن المشاركة في إرسال الأخبار أو المقالات و التدوينات إلى مدونة كنوز مدونتي هو عمل تطوعي بشكل كلي .. و لا تقوم كنوز مدونتي أو اي شخص تابع لها بدفع أي مقابل مادي نظير المشاركة في فريق عمل كنوز مدونتي أو نظير أي تغطيات أو مقالات أو مساهمات تتم كتابتها .. ولكن فان المشاركة بأي خبر أو تنويه هو بحد ذاته قيمة معنوية كبيرة تعود بالفائدة الغيرمباشرة على جميع المشاركين إضافة إلى تحقيق هدف المشاركة بالعلم و المعلومة و النصيحة التي تعود إيجابيا على الجميع و تساعد في إرتقاء العرب تقنيا و تساهم إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

معلومات الإنضمام .

المدونة حاليا لدى بلوجر ، فإن أردت الإنضمام إلى فريق التدوين فسيكون عليك إنشاء حساب على Blogger.com ، حيث ستقوم بالتدوين على لوحة بلوجر .

إذا كنت/ي ترغب بالإنضمام إلى فريق العمل يرجى تعبئة النموذج التالي ( وسيتم ان شاء الله الرد على الطلبات بعد فترة وجيزة من تقيميها):

قم بكتابة موضوع بسيط تعرف به عن نفسك ، إسمك ، إميلك ، عمرك ... . و من الضروري أن تضع بعض الروابط عن مواضيع سبق و أن كتبتها في مدونتك الشخصية أو على منتدى أو على أي موقع كيفما كان . و إرساله عبر نموذج إتصل بنا .




بقلم العماد

عماد البدري : غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

5 تعليقات

  1. جربيني وراح اخليها احلى مدونه

    ردحذف
  2. هلا وآلله . . !
    اذا اردت فانا موجود !!
    ,,
    http://ahm-7.blogspot.com/
    شوف تدوناتي لو عجبتك !

    ردحذف
    الردود
    1. نرحب بكِ اجمل ترحآب لانضمآمك لإسرة كنوز مدونتي
      للإنضمام قم بكتابة موضوع بسيط تعرف به عن نفسك ، إسمك ، إميلك ، عمرك .
      و إرساله عبر نموذج إتصل بنا , أو عبر البريد الإلكتروني
      emad.albaadri@gmail.com
      تحيتي .,

      حذف
  3. ممكن اشتركمعاك بس انا مليش فى بلوجر انا جامد اوى فى البرامج والتحمبل واخبار التقنيه
    اميلى ahmed@fahmney.com

    ردحذف