يجب الانقطاع عن المدرسة للحصول على التدوين؟

تعليقين

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله خالق الأولين والآخرين وغافرذُنوب المُذنبين ومهلك الطغاة والجبارين الحمد لله أولاً وآخرا مبتدءاً ومنتهيا الحمد لله فى كل مكان وعلى أى حال وفى كل الأزمان والصلاة والسلام على النذير البشير صلى الله عليه وسلم .. أما بعد ،التدوين يوفر للناس الفرصة لتبادل الأفكار والآراء مع العالم، وكسب شيء للخروج منه. فقد أظهرت الاتجاهات الأخيرة أن الجيل الشاب وتتخذ المزيد من الاهتمام في عام التدوين من ذي قبل. التدوين الغرض من ذلك هو وظيفة وقتا طويلا وجهدا مكثفا. وفي سرعة وتيرة الحياة اليوم، يصبح في كثير من الأحيان صعوبات في اتخاذ الوقت للخروج من الحياة اليومية لعمل شيء اضافي. ونتيجة لذلك، العديد منكم قد يكون من هم المدونين تجد صعوبة كبيرة في تزييف مهنتك التدوين جنبا إلى جنب مع حياتك الأكاديمية المهنية. هل يعني ذلك يجب الانقطاع عن المدرسة؟ والتدوين حقا يستحق ذلك؟


في كلمات بسيطة، لا. التدوين لا يستحق ذلك. في هذا المنصب، وسوف نناقش لماذا، وكيفية إدارة حياتك المهنية التدوين جنبا إلى جنب مع حياتك الطبيعية.


لماذا ترك الناس المدرسة؟

حسنا، يمكن أن يكون هناك أسباب كثيرة لذلك. لأن الناس ترك المدرسة دراسات مملة! ما كنت طالبا في المدرسة أهمية تذكر عادة إلى ما هناك في الحياة المهنية. ليس ذلك فحسب، والدراسات هي دراسات على طول كذلك! انه يبدو واحدة لا يتوقف عن الدراسة، حتى، يدخل الحياة المهنية. هذا يجعل الرجل مشغول جدا لفعل أي شيء آخر.

ثانيا، والخبرة في تزايد على مستوى العالم، وذلك هو المنافسة فيما يتعلق بفرص العمل. انه من الصعب الحصول على وظيفة لائقة، خصوصا في البلدان النامية. لذلك لماذا الدراسة وعندما لن يكون هناك أي فرص العمل المتاحة؟ هذه هي عقلية من الناس الذي استقال من الأكاديميين. اختاروا الخوض في المجالات الفنية الأخرى بدلا من ذلك. استقال أنا شخصيا الذين لديهم صديق الأكاديميين بعد المدرسة الثانوية، والآن على شبكة الإنترنت مستقل ذاتيا المطور!

ثم، وهناك أمثلة أن الكثير من الناس يحبون أن أقتبس. وأنها تجعل للحصول على أمثلة رائعة. أن نلقي نظرة على التاريخ، فإننا نجد بعض الناس مشهورة جدا من ترك المدرسة. وعلى الرغم من ذلك، وذهبوا الى ان تصبح ذهبية الشهير ريتش. ألبرت آينشتاين هو مثال جيد. ذلك هو توماس أديسون، مخترع المصباح الكهربائي وغيرها وحركة الكاميرا صور، وبنجامين فرانكلين، شكل الرئيس الاميركي. إذا كنت تريد أمثلة أكثر حداثة، ثم بيل غيتس هو واحد مثالي. ثم، هل هناك ستيف جوبز، مارك زوكربيرج، وهلم جرا. استقال جميع الرجال أطروحة المدرسة الكلية غادروا المدرسة، وذهبنا إلى تصبح مشهورا على الصعيد الدولي  أو الغنية. في كثير من الأحيان الناس اقتبس هذه الأمثلة تقف إلى الأسباب التي دفعتهم إلى ترك المدرسة.


undefined


لماذا التعليم مهم؟

بغض النظر عن ما لديك لأسباب تركه المدرسة، تظل الحقيقة أن المدرسة هي مهم لك التعليم السليم هل يعلم دروسا في الحياة، والعرسان لكم على ما هو آت. فهي تشكل الطابع الخاص بك، وكنت بناء الاحتياطي الخاصة بك المعرفة.

الاستمالة جانبا، وتحتاج إلى أن يكون على درجة لائقة في يدك من أجل البقاء في هذه الأوقات. درجة هو وسيلة في العالم لقدراتكم وإدراكا. اذا كنت تقدم بطلب وظيفة دون شهادة، سيتم ضحوك أنت في! الذين لديهم معرفة في مصر جانبكم مساعدتك على إعادة تعريف حدود لك، يمكن أن تصل.

دائما هناك استثناءات على الرغم من. بيل غيتس هو عام استثنائي. لذلك كان ستيف جوبز. ولكن ليس كل مصري التسرب أصبح مارك زوكربيرج، فتذكروا. التعليم مهم بالنسبة لبقية البشر لنا.

ماذا يجب ان تفعل بعد ذلك؟

في نهاية المطاف، انها كل مسألة من منظور. التدوين جنبا إلى جنب مع المدارس ليست سوى من الصعب كما كنت تتصور أن يكون. أنا طالب أيضا، وحتى الآن أنا يمكن أن يكتب بسهولة وظيفة واحدة في اليوم الواحد، رغم أن هذه هي بعض من أكثر المطارات ازدحاما أيام حياتي. وأعتقد أن كل شيء عن إدارة الوقت. إذا كنت تستطيع إدارة وقتك، ثم ليس هناك من سبب لك أن تتخلى إما التدوين أو المدرسة.

كيفية إدارة الوقت؟

نشر التردد

قبل كل شيء، عليك أن تقرر كيف تريد أن يكتب كثيرا بلوجر وظيفة. جيدة لبلوجر، وظيفة واحدة في اليوم تكفي. هدف إذا كنت لا تحصل على الوقت، ثم المشاركات الذهب ثلاث مرات في الأسبوع على ما يرام أيضا. لا يدفع الجدول الزمني الخاص بك كل يوم.

جعل جدول زمني

صنع الجدول الزمني يكون مفيدا جدا. أنت لست بحاجة للجلوس وتقديم مجنون الجدول الزمني وهذا لا أحد يهتم متابعة. جعل مجرد قالب النفسية ووقت الاحتياطي العام للتدوين.

تدوين النقاط!

هذا هو الاسلوب المفضل. البنود كلما وقعت لي. بهذه الطريقة، ويمكنني أن هيكلة مشاركاتي بسهولة، وإضافة محتوى اليهم عندما أحصل على الوقت.

استخدم وقت فراغك

هذا هو آخر الفنية المفيدة التي قد تجدها مفيدة. استخدم وقت فراغك إلى التفكير في نقاط الكتابة في الموضوع. على سبيل المثال، أثناء السفر، وأعتقد أن من العناصر وكتابة نقاط. هل يمكن بسهولة تحويل لهم في المنصب بعد ذلك كاملة.

الحصول على الهاتف الذكي! 

إذا كان لديك ميزانية كافية عام، ثم لا تحصل على الهاتف الذكي إذا كان لديك بالفعل واحدة. مع طائفة واسعة من الهواتف الذكية المتاحة في هذه الأيام، وهم من الألغام لم تعد باهظة الثمن. انها تجعل حياتك أسهل بكثير! هل يمكن ان المدونة على الذهاب! وهي تأتي في متناول الجميع الحقيقي لتدوين الملاحظات وكتابة وظيفة.

التحلي بالصبر! 

وأخيرا وليس آخرا، ان نتحلى بالصبر. التدوين هو كل شيء عن الصبر. ببساطة مرة واحدة لا "الثراء" من خلال بلوق. يستغرق وقتا، والجهود المبذولة لبناء بلوق. ويهمني ان ننصح البدء في التفكير على هذا المنوال إذا كنت على النجاح في كل شيء.

تعيين بعض الناس من الأهداف في الحياة لتحقيقه. يفعل البعض، والبعض الآخر الاستمرار في المحاولة. في النهاية، كل ذلك يتلخص إلى المسار الذي تتخذه. لا يهم ما إذا كنت تحصل على ما تريد أو لا. فشلت إذا كنت أثرت سلبا في الأمور المهمة الأخرى في تحقيق أهدافك. بعد كل شيء، والحياة هي كل شيء عن التوازن، ويعيش لذلك على أكمل وجه ولا يشكو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

حظا سعيدا :)




بقلم العماد

عماد البدري : غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

تعليقين

  1. تسلم ايدك علي الموضوع الجميل
    ولكن التعليم سلاح في يد الشخص في كل شي ولايمكن الاستغناء عن التعليم في هذه الايام
    arba7masr.blogspot.com

    ردحذف
  2. كل الشكر لك أخي محمد ..
    على مرورك العطر و ردك القيّم الذي زاد الموضوع تألقا. شكرا على دعمك كثر الله من أمثالك وجعله الله لك في الميزان المقبول

    ردحذف