استيراد وحفظ لنسخ الاحتياطي لمواضيع و قوالب مدونات بلوجر بالتفصيل

تعليق واحد
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله خالق الأولين والآخرين وغافرذُنوب المُذنبين ومهلك الطغاة والجبارين الحمد لله أولاً وآخرا مبتدءاً ومنتهيا الحمد لله فى كل مكان وعلى أى حال وفى كل الأزمان والصلاة والسلام على النذير البشير صلى الله عليه وسلم .. أما بعد
 فالأكيد أن الكثير يعرف طريقة حفظ المدونة مواضيعها و قوالبها و الأكيد كذلك أن البعض يجهلها، و لأهميتها أدرج لكل مبتدئ هذا المقطع السريع الذي يوضح العملية. و تجدر الإشارة كذلك إلى ضرورة أن يتخذ المدون أو صاحب الموقع موعدا محددا لإجراء النسخ الاحتياطي على أن يجيد التسمية و ينظم تواريخ النسخ ليعلم الأجد من الأقدم. الطريقة كما هي موضحة في المقطع تنقسم إلى نهجين وفق ما يلي.

ملامح الاستيراد والتصدير على مدون إعطاء المحتوى الخاص بك مجموعة جديدة كاملة من قابلية وحرية، مما يسمح لك لإنشاء نسخ من بلوق الخاص بك، فضلا عن استيرادها إلى القائمة الأخرى. قدم أفضل للجميع، we've هذه العملية بسيطة جدا!

1 - استيراد مدونة إلكترونية:

»   إعدادات المدونة (أساسي)     »  استيراد مدونة الإلكترونية.


أخيرا، واختيار ملف التصدير مدون (. XML) من القرص الثابت وملء كلمة التحقق. انقر على حمل السهم وسيتم إنشاء الخاص بك بلوق جديد على الفور!


2 - حفظ مواضيع و تعليقات المدونة:

»   إعدادات المدونة (أساسي)     »  تصدير المدونة الإلكترونية     »  حفظ ملف ال xml في الحاسوب.


أخيرا، انقر فوق تصدير المدونة زر. وسيتم تخزين لكم بلوق كملف التصدير مدون (. XML) ملف التي يمكن أن تظل على سبيل الاحتياط على القرص الثابت أو استيرادها إلى آخر بلوق.


3 - حفظ قوالب المدونة:

»  صفحة التصميم »  تحرير HTML    »  تنزيل قالب كامل     »  حفظه على الجهاز.


متابعة طيبة ... / والسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة


بقلم العماد

عماد البدري : غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي بتويتر @ ALEMAD5 أو عبر الفيسبوك AL EMAD

تعليق واحد

  1. مجهود رائع شكرا جزيلا تحياتي إليك
    أعجبتني قوة اللغة في مقالاتك
    اتمنى لك التوفيق والسلام عليكم

    ردحذف